1- العلاقة بين تقنية المعلومات والاتصالات ومستوى نقل واكتساب المعرفة(دراسة تحليلية لأراء عينة من الكادر التدريسي في كلية الإدارة والاقتصاد – الكوفة)
2- النمط القيادي والصراع واثرهما في فاعلية الفريق دراسة تحليلية في عدد من فروع مصرفي الرشيد والرافدين.
3- An empirical evaluation of the effect of service encounter on customer voluntary behavior: Exploration study of (TBI) customers
4- تعزيز المكانة الذهنية للخدمة المصرفية من خلال ممارسات التسويق الداخلي دراسة تطبيقية في عينة من المصارف الاهلية في محافظة بغداد.
5- تطبيق نظم إصلاح الخدمة ودورها في النوايا السلوكية للزبون في ضوء نظرية العدالة: الدور التفاعلي لصورة الشركة.
6- تماثل الزبون ـ المنظمة وانعكاسه على الولاء من خلال الدور الوسيط لرضا الزبون: دراسة تطبيقية على عينة من زبائن شركة زين ـ العراق للاتصالات اللاسلكية.
7-برامج علاقات الزبون وأثرها في إسعاد الزبون :دراسة تحليلية لأراء عينة من زبائن شركة زين للاتصالات (بحث مستل للطالبة خمائل محسن حمزة)

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *