أهلاً بكم في الموقع الإلكتروني لمستودع بحوث جامعة القادسية Welcome to the website of the University of Al-Qadisiyah Research Repository
فيسبوكتويترانستغرامRSS
#
مستودع بحوث جامعة القادسيةUniversity of Al-Qadisiyah Research Repository
اكتب كلمة أساسية للبحث ...
  • الرئيسية
  • جامعة القادسية

مستودع بحوث جامعة القادسية

  • الرئيسية
  • جامعة القادسية
فيسبوكتويترانستغرامRSS
© حقوق النشر 2025

بحث المدرس المساعد علاء ابراهيم سعيد (أثر تطبيق طريقة تدريس الفريق التعاوني على نتائج الطلاب)

البحوث المنشورة البحوث المنشورة-تمريض بحث المدرس المساعد علاء ابراهيم سعيد (أثر تطبيق طريقة تدريس الفريق التعاوني على نتائج الطلاب)

أثر تطبيق طريقة تدريس الفريق التعاوني على نتائج الطلاب

Admin1nurs

08/09/2018

البحوث المنشورة-تمريض

فيسبوكإغلاقبينتريسترديتديليشسواتس اببريد إلكتروني
  • سابقبحث المدرس المساعد علاء ابراهيم بعنوان (تقييم أداء ممرضي التمريض السريري في الإعداد السريري )

  • التاليبحث المدرس المساعد فادية حسين علي بعنوان (ASSESSMENT OF KNOWLEDGE AND ATTITUDES AMONG PREGNANT WOMEN’S TOWARDS FOLIC ACID INTAKE DURING PREGNANCY IN AL- DIWANIYA PROVINCE)

المنشورات ذات الصلة ...

حيدر كامل الكعبي

Uncategorized, البحوث المنشورة-تمريض

اسراء هاشم مفتن Israa Meften Hashim

Uncategorized, البحوث المنشورة-تمريض

حيدر أمير جبر Hyder Ameer

البحوث المنشورة-تمريض

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جامعة القادسية

Logo
البريد الالكتروني للجامعة info@qu.edu.iq

اخر التحديثات

م.م.حوراء فاضل رهيف

16/07/2025

رقية طاهر حبش

13/07/2025

الابحاث المنشورة للدكتور جعفر كاظم الزرفي- كلية طب الاسنان

11/07/2025

RSS اخبار الجامعة

  • جامعة القادسية تعلن نتائج التقديم الأولي للدراسات العليا داخل العراق للعام الدراسي 2025-2026 10/07/2025
  • جامعة القادسية تشهد مراسيم رفع راية الحزن في سماء الجامعة بالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة. 09/07/2025
  • رسالة ماجستير في كلية التربية بجامعة القادسية بحثت في حياة ناصر الحجي 09/07/2025
© جميع الحقوق محفوظة (جامعة القادسية - مركز الحاسبة 2023) © All rights reserved (University of Al-Qadisiyah - Computer Center 2023)
Contact us
 
mobile-nav