1- اثر اسلوب التقويم التشخيصي في تنمية المهارات الاملائية والتحصيل عند طلبة الصف الثاني متوسط .
2-مستوى التفكير الناقد لدى طلبة قسم اللغة العربية في كليات الآداب والتربية في مادة البلاغة العربية.
3-تعليم التعبير الشفوي في ضوء المقاربة الثقافية .
1- اثر اسلوب التقويم التشخيصي في تنمية المهارات الاملائية والتحصيل عند طلبة الصف الثاني متوسط .
2-مستوى التفكير الناقد لدى طلبة قسم اللغة العربية في كليات الآداب والتربية في مادة البلاغة العربية.
3-تعليم التعبير الشفوي في ضوء المقاربة الثقافية .
لا تعليق